Menu

 تلبيةً للدعوة الموجهة من قبل أ. م. د. أحمد بياتلي رئيس قسم النباتات الطبية والأروماتية في جامعة العلوم الصحية – إسطنبول – تركيا قام وفد من كلية العلوم - جامعة تكريت برئاسة (أ. د. أياد سعدي حميد) المعاون العلمي و(أ. م. د. فراس شوقي عبد الرزاق) بزيارة الجامعة المذكورة وتم خلال الزيارة:

1- زار الوفد قسم النباتات الطبية والأروماتية وقسم علوم الحياة وإلتقى الوفد برئيسي القسمين المذكورين.

2- قام السيد رئيس قسم النباتات الطبية والأروماتية بإعطاء شرح مفصل لنظم الجودة المتبعة في إدارة برنامج الدراسات العليا.

3- قام الوفد بزيارة القاعات الدراسية للقسمين المذكورين وتم الإطلاع على التقنيات الإلكترونية المزودة بالقاعات الدراسية.

4- نقل الوفد تحيات السيد رئيس جامعة تكريت والسيدة عميد كلية العلوم وسيتم لاحقاً توجيه دعوة إلى السيد رئيس جامعة تكريت من قبل السيد رئيس جامعة العلوم الصحية – إسطنبول لزيارة الجامعة المذكورة.

5- أبدى السيد رئيس قسم النباتات الطبية والأروماتية وقسم علوم الحياة في الجامعة المذكورة إستعدادهم للإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا في كلية العلوم وإن أبواب القسمين مفتوحة لطلبة كلية العلوم وليس لجامعة تكريت فقط وإنما للجامعات العراقية كافة.

6- أبدى السيد رئيس قسم علوم النباتات الطبية والأروماتية والسيد رئيس قسم علوم الحياة رغبتهم الشديدة في زيارة جامعة تكريت – كلية العلوم وحضور المؤتمر العلمي الذي سيتم عقد في كلية العلوم.

7- في ختام الزيارة قام الوفد بتسليم هدية السيدة عميد كلية العلوم والمتضمنة درع كلية العلوم وذلك للجهود الطيبة التي بذلها الدكتور أحمد بياتلي في ديمومة التعاون العلمي بين الطرفين.

ن ن 2

 

ن ن 2

ن ن 4

Go to top