ألحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه الميامين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين ... وبعد ....

يطيب لنا في بداية هذا العام الدراسي 2017-2018 أن نرحب بطلبتنا الجدد ونتمنى لهم عاماًDSC 6958 طيباً مليئاً بالإنجازات والنجاح وان يكون العام الدراسي الجديد بإذن الله تعالى عاماً دراسياً مفعماً بروح الجد والاجتهاد، وحافلا بالإنجازات، والتطلعات لمستقبل أكثر إشراقاً وتفاؤلاً.

وبهذه المناسبة يسرنا ان نقول لكم بأن كلية العلوم سعيدة بانضمامكم لها وأنها سوف تضع كل إمكانياتها وتبذل قصارى جهدها لمساعدتكم في تحقيق أمانيكم وتطلعاتكم وإننا على ثقة بأن أساتذتكم سوف يكونوا خير عون لكم في تحصيلكم العلمي وإرشادكم وتوجيهكم فأنتم الرجاء والأمل وبناة المستقبل لعراقنا الحبيب.

طلبتنا الاعزاء:

تقع عليكم مسؤولية كبيرة في بناء المستقبل العلمي لعراقنا الحبيب وذلك من خلال السعي الجاد في مواكبة الجديد في حقول العلم والمعرفة وأكتساب المعارف والعلوم وأستثمار المواهب والقدرات للنهوض بالدراسات الاولية والعليا وتشجيع البحث العلمي الهادف لدعم عملية البناء والاعمار في عراقنا الجديد. إن الحياة الجامعية تحتاج منا أن نعمل معاً بكل تفاني وحرص وأخلاص كل من موقعه وأن يساهم الجميع في تقدم مسيرة الكلية في الجوانب العلمية والعملية والادارية والفنية والخدمية والامنية نعطي ونضحي لكي نستطيع أن نضمن حاضرنا ومستقبل أبنائنا وأحفادنا كما يجب أن نكون بمستوى عال من الالتزام والتمسك بأخلاقنا السامية وحضارتنا التي نفتخر بها وما قدمته للعالم على كافة المستويات والاصعدة.

أبنائنا الطلبة:

يسرنا وباسم الهيئة التدريسية في قسم علوم الارض التطبيقية وباسمكم جميعاً ان نقدم تحية اجلال واكبار واعتزاز الى قواتنا الامنية البطلة بكافة صنوفها ، الجيش العراقي الباسل وجهاز مكافحة الارهاب وابناء الشرطة الاتحادية وابطال الحشد الشعبي لما قدموه من تضحيات سخية في سبيل تحرير ارضنا الطاهرة من دنس العصابات الارهابية الداعشية التي عاثت في الارض فسادا ، نحمد الله ونشكرة على نصره المؤزر ولقواتنا البطلة تحية تقدير واحترام ولشهدائنا الابرار جنة الخلود سائلين المولى القدير ان يتغمدهم بوافر رحمته انه سميع مجيب.

Go to top